alhamdullah.alafdal.net
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجى التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدى
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدى

alhamdullah.alafdal.net


 
الرئيسيةاليوميةالتسجيلدخول
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
تصويت
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 6 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 6 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 3184 بتاريخ الأحد يناير 01, 2017 6:01 am
المواضيع الأخيرة
» سيرة رسولنا الكريم عليه افضل الصلاة واتم التسليم
السبت أبريل 15, 2017 12:40 pm من طرف عطر المساء

» الرسم على الجدران
السبت أبريل 15, 2017 12:37 pm من طرف عطر المساء

» رساله شهر رمضان
السبت أبريل 15, 2017 12:35 pm من طرف عطر المساء

» اهلا رمضان
السبت أبريل 15, 2017 12:31 pm من طرف عطر المساء

» الصراحه الفتاة رفعت ضغطي وانا بقرأ
الجمعة نوفمبر 25, 2016 12:09 am من طرف عطر المساء

» دعاء الشرب من ماء زمزم
الجمعة نوفمبر 25, 2016 12:07 am من طرف عطر المساء

» قصيده لمظفر النواب عن فلسطين
الجمعة نوفمبر 25, 2016 12:06 am من طرف عطر المساء

» محاضره ابكت الملايين لنبيل العوضي
الأربعاء نوفمبر 23, 2016 11:30 pm من طرف ماجد الشرفاء

» ارجو من الجميع الدعاء الى خالي ماجد الشرفاء بالشفاء العاجل
الأربعاء نوفمبر 23, 2016 11:26 pm من طرف ماجد الشرفاء


شاطر | 
 

 من هو أذكى الطالب أم الأستاذ ؟

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Twins N&A

avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 106
العمر : 30
السٌّمعَة : 7
نقاط : 3643
تاريخ التسجيل : 06/03/2009

مُساهمةموضوع: من هو أذكى الطالب أم الأستاذ ؟   الجمعة مارس 06, 2009 7:27 am



في أحد الليالي، أربع من طلاب الكلية كانوا يلعبون حتى وقت متأخر ولم يستعدوا للأمتحان المقرر عليهم في اليوم التالي.

وفي صبيحة اليوم التالي فكر الطلاب في خطة، حيث غطوا انفسهم بالتراب وزيت السيارات، وذهبوا إلى عميد الكلية وقالوا بأننا ذهبنا ليلةالبارحة لحفل زفاف كنا مدعوين له وفي طريقة عودتنا أنفجر أحد إطارات السيارة مما إظطرنا لدفع السيارة على طريق العودة للجامعة، ومما تسبب بالتالي لعدم قدرتنا على الاستعداد للأمتحان.

وعليه قرر العميد بانهم لهم الحق في إعادة الأمتحان بعد ثلاثة أيام، وبعد شكر العميد ووعدوه بأنهم سيستعدوا للامتحان بشكل جيد هذه المرة، وفي اليوم الثالث التقا الطلاب والعميد كما هو متفق، والذي أخبرهم عند قدومه بأن هناك شرطاً في الأمتحان بحيث يجلس كل طالب من الأربعة في غرفة لوحده لتأدية الامتحان، وعلى الفور وافق الطلاب حيث كانوا مستعدين بشكل جيد للأمتحان لمدة ثلاثة أيام.


تكون الامتحان من سؤالين فقط بمجموع 100 درجة:

1) السؤال الأول: ماهو أسمك (درجتين).

2) السؤال الثاني: أختر أدناه أي الإطارات الذي أنفجر في طريق عودتكم إلى الجامعة من الزفاف تلك الليلة. (ثمانية وتسعين درجة).



أ) الإطار الأمامي من اليسار.

ب) الإطار الأمامي من اليمين.

ج) الإطار الخلفي من اليسار.

د) الإطار الخلفي من اليمين.

المستفاد : حبل الكذب قصير.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
um_okba
مشرفة منتدى اسلاميات
مشرفة منتدى اسلاميات
avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 1609
السٌّمعَة : 197
نقاط : 6297
تاريخ التسجيل : 03/03/2009

مُساهمةموضوع: رد من هو اذكي الطالب ام الاستاذ   الجمعة مارس 06, 2009 7:37 am

المثل المعروف بيقول انه التلميذ غلب المعلم بس هالمره الامور رجعت لنصابها وغلب المعلم التلميذ.
مساهمه حلوه والله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
sky falcon

avatar

الجنس : ذكر عدد الرسائل : 177
العمر : 33
السٌّمعَة : 2
نقاط : 3559
تاريخ التسجيل : 02/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: من هو أذكى الطالب أم الأستاذ ؟   الجمعة مارس 06, 2009 8:02 am

ههههههههههههههههههههههههههه

حلوة عن جد حبل الكذب قصير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
houwayda

avatar

الجنس : انثى عدد الرسائل : 722
العمر : 31
الموقع : tunisia
السٌّمعَة : 17
نقاط : 4037
تاريخ التسجيل : 01/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: من هو أذكى الطالب أم الأستاذ ؟   الجمعة مارس 06, 2009 3:25 pm

د حبل الكذب قصير
Very Happy
sa7 akid
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ماجد الشرفاء
مشرف منتدى الترفيه
مشرف منتدى الترفيه
avatar

الجنس : ذكر عدد الرسائل : 1128
العمر : 51
السٌّمعَة : 135
نقاط : 5139
تاريخ التسجيل : 01/03/2009

مُساهمةموضوع: رد: من هو أذكى الطالب أم الأستاذ ؟   الجمعة مارس 06, 2009 3:33 pm

قم للمعلم وفه التبجيلا
والله غريبه هالقصه وانا مش مصدقها
اكيد هالمعلم مش بالاردن
لان معلمينا معروفين انه ذكائهم اكتر من هيك
lol! lol!

_________________
اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلا
أن تهب لنا قلوبا لينة تخشع لذكرك وشكرك.
اللهم إنا نسألك قلوبا تطمئن لذكرك.
اللهم إنا نسألك ألسنة تلهج بذكرك


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
من هو أذكى الطالب أم الأستاذ ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
alhamdullah.alafdal.net :: الترفيه :: طرائف والالغاز-
انتقل الى: